5 Simple Statements About علوم وتكنولوجيا Explained

Wiki Article



بالنسبة لمقترح البحث التعليمي الخاص بك ، يمكنك أيضًا استخدام موضوع الورقة البحثية المقدم بالفعل وإجراء فحص مفصل من منظور مختلف.

من خلال تجربة النصائح المقترحة أعلاه ، يمكنك تحديد موضوع مثالي للبحث. لكن تذكر أن موضوع البحث الذي تختاره يجب أن يكون ممتعًا لك ولقرائك. لا تقم أبدًا بتحديد موضوع عام لأنه سيكون من الصعب عليك إكمال البحث قبل الموعد النهائي.

كل شيء عن متلازمة هافانا - المرض الغامض الذي ضرب السفارة الأمريكية في كوبا - من أين أتى وماذا فعل؟

موضوعات التدريب على القيادة موضوعات السلامة في مكان العمل

سبب جلوسهم جميعًا في نفس الغرفة وهم يستمعون إليك. قد تشمل الخصائص العامة العمر والجنس والأقدمية والتعليم والاهتمامات والخبرة والعرق والتوظيف.

ماذا حدث للصحف؟ - ربما تكون الصحف تقنية قديمة بالنسبة لطلاب الجامعات مثلك. سوف يكشف الغوص العميق في التاريخ عن ماهيتها ولماذا أصبحت في طريقها إلى النفاد من الطباعة.

هناك مجموعة متنوعة من المصادر المفيدة التي يمكنك تسهيلها مثل مصادر المكتبة، والمجلات الأكاديمية التي يراجعها النظراء، والصحف، ويكيبيديا... وحتى مصادر مكتبتك الشخصية. أحد أفضل الأمثلة الملهمة يمكن أن نور الإمارات يأتي من تجربتك الخاصة.

وفي الختام (شريحة واحدة) - قم بإنهاء الأمر كله بتلخيص سريع للنقاط الثلاث الرئيسية. يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك خلال دقيقة واحدة.

المحطات الحالية تحت الإنشاء قيد التخطيط شهادات الطاقة النظيفة الإعلام الإعلام تم تخصيص قسم للإعلام يضم بيانات شركة مياه وكهرباء الإمارات الصحفية بالإضافة إلى معلومات مرفقة حول مبادرات الشركة.

مستقيم - قد لا تعتقد ذلك في البداية، ولكن الأداء الكوميدي هو بالتأكيد عرض تقديمي من نوع ما.

تكون عملية البحث عن المعلومات والكتابة أسهل بكثير عندما يسحرك المحتوى.

نعلم جميعًا كم سيكون العثور على أفضل الموضوعات البحثية أمرًا مملًا. لذا ، لمساعدتك ، اقترحنا هنا بعض الأفكار الرائعة لموضوعات البحث التربوي.

اللغات: يعد تعلم لغة جديدة مفيدًا دائمًا لفتح عالم جديد تمامًا من التواصل والتفاهم. هذه طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن الثقافة المرتبطة بتلك اللغة.

العالم مليء بالأشياء الرائعة التي يمكنك التعرف عليها! إليك بعض الفئات لتبدأ بها:

Report this wiki page